هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

صيانة سميج

صيانة مروحة سقف سميج


صيانة مروحة سقف سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.

و من ثم فإن صيانة غسالات سميج تتم من خلال خبراء سميج المتخصصين في صيانة جميع اجهزة سميج الالكترونية .

صيانة مروحة سقف سميج تستخدم قطع غيار أصلية معتمدة من سميج و ذلك من خلال عملية استيراد أجهزة سميج المعدة للتقطيع مسبقا , مما يضمن أن تكون قطع الغيار أصلية تماما لأنها من أجزاء من أجهزة سميج مخصصة لقطع الغيار.

ضمان صيانة مروحة سقف سميج

للاتصال بإدارة صيانة سميج الفرع الرئيسي اضغط هنا  اتصل بنا .



تنبيهات هامة من صيانة سميج:



  1. صيانة سميج

     صيانة مروحة سقف سميج تقدم ضمان مدتة عام كامل علي الاصلاح , و بناءا عليه فإن تجديد ضمان جهازك من سميج في مصر يجعلك آمن تماما من أي مصاريف اضافية .

  2. صيانة سميج

     خدمة عملاء صيانة مروحة سقف سميج متوفرة علي مدار اليوم طوال ايام الاسبوع من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا عدا الجمعة .

  3. صيانة سميج

     صيانة مروحة سقف سميج تتم في مقر الشركة و لمعرفة التفاصيل يرجي ارسال رسالة استفسار علي الواتس اب .

  4. صيانة سميج

     صيانة مروحة سقف سميج تهيب بالسادة العملاء فحص الفاتورة المقدمة من فني الصيانة لديكم .

  5. صيانة سميج

     التحقق من شخصية فني الصيانة و هويته الرسمية قبل دخول المنزل مسؤولية العميل .

  6. صيانة سميج

     و أيضا التحقق من الفاتورة و صحة البيانات عليها و خصوصا العنوان و رقم تليفون أرضي و موبايل صحيحان .



             

صيانة مروحة سقف سميج الفرع الرئيسي:



قطع غيار مروحة سقف سميج الوصف متوفر
بودي مروحة سقف كامل سميج بودي مروحة سقف سميج معالج ضد الصدأ بضمان 10 سنوات . متوفر
حامل مروحة سقف سميج جميع انواع حاملمروحة سقف سميج متوفرة فقط لدينا الاصلية . متوفر
قطع غيار مروحة سقف سميج مروحة سقف سميج جميع الاحجام . متوفر
ريشة مروحة سقف سميج ريشة أصلي مروحة سقف سميج جميع الموديلات . متوفر
بوردة مروحة سقف سميج بوردة الكترونية مروحة سقف سميج ببرامج جميع الموديلات - اصلاح بوردات و تغيير بوردات اصلية من مروحة سقف سميج جديدة تقطيع بالضمان . متوفر
وش مروحة سقف سميج وش مروحة سقف سميج الاصلي من مروحة سقف مجهزة للتقطيع مسبقا جديد بالكامل جميع الموديلات . متوفر
غطاء مروحة سقف سميج غطاء فايبر مقوي يتحمل الصدمات مروحة سقف سميج متوفر
موتور مروحة سقف سميج مواتير مروحة سقف سميج جميع الاحجام بقدرات مختلفة مناسب لكافة موديلات مروحة سقف سميج متوفر
دائرة كهربية مروحة سقف سميج جميع موديلات مروحة سقف سميج متوفرة دوائر كهربية و ضفيرة كاملة متوفر

اتصل الان . مواعيد استقبال المكالمات من الساعه 11 ص حتي 5:00 مساءاً عدا الجمعه (ارسل صورة جهازك ووصف العطل علي الواتس اب لتوفير الوقت)! 

سعداء بالتواصل معكم!



توكيل صيانة مروحة سقف سميج



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة مروحة سقف سميج في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة سميج و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة سميج في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة سميج بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة سميج الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة سميج " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات سميج ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة سميجو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة سميج 500 ج.م و كانت منتجات سميج متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات سميج فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة مروحة سقف سميج الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة سميج في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة سميج المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء سميج .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء سميج اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة سميج

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة سميج الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء سميج يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة سميج في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء سميج 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة سميج انا عميل لدى صيانة سميج و لان كل اجهزتى في البيت سميج, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة سميج من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات سميج و التعامل مباشرةً مع صيانة سميج حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة سميج
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة سميج و الحقيقة انا شايفة ان شركة سميج غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة سميج هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير السميج الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة سميج تعاملت مع مركز صيانة سميج و وجدت افضل خدمة صيانة سميج في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة سميج و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة مروحة سقف سميج الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة سميج صيانة سميج
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.
-->