هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة سميج

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة سميج الوكيل الوحيد لشركة سميج و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة سميج

صيانة سميج
صيانة غسالات فول اوتوماتيك سميج

صيانة غسالات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك سميج)

صيانة سميج
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سميج

صيانة غسالات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك سميج)

صيانة سميج
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سميج

صيانة غسالات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك سميج)

صيانة سميج
صيانة غسالات اطباق سميج

صيانة غسالات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق سميج)

صيانة سميج
صيانة غسالات اطفال سميج

صيانة غسالات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال سميج)

صيانة سميج
صيانة مجففات ملابس سميج

صيانة مجففات سميج الوكيل الوحيد الرسمي لشركة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس سميج)

صيانة سميج
صيانة ثلاجات نو-فروست سميج

صيانة ثلاجات نو-فروست سميج الوكيل الوحيد في مصر لشركة سميج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست سميج)

صيانة سميج
صيانة ثلاجات دي-فروست سميج

صيانة ثلاجات دي-فروست سميج الوكيل الوحيد في مصر لشركة سميج و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست سميج)

صيانة سميج
صيانة ثلاجة دوبلكس سميج

صيانة ثلاجة دوبلكس سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس سميج)

صيانة سميج
صيانة ثلاجة عرض سميج

صيانة ثلاجة عرض سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض سميج)

صيانة سميج
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سميج

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه سميج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة سميج)

صيانة سميج
صيانة ثلاجة ميني بار سميج

صيانة ثلاجة ميني بار سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار سميج)

صيانة سميج
صيانة كولدير سميج

صيانة كولدير سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير سميج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير سميج)

صيانة سميج
صيانة دسبنسر سميج

صيانة دسبنسر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر سميج< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر سميج)

صيانة سميج
صيانة ديب فريزر سميج

صيانة ديب فريزر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر سميج)

صيانة سميج
صيانة دفايات زيت سميج

صيانة دفايات زيت سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت سميج)

صيانة سميج
صيانة دفايات كهرباء سميج

صيانة دفايات كهرباء سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء سميج)

صيانة سميج
صيانة فلاتر مياة سميج

صيانة فلاتر مياة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة سميج)

صيانة سميج
صيانة مروحة ستاند سميج

صيانة مروحة ستاند سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند سميج)

صيانة سميج
صيانة مروحة راسية سميج

صيانة مروحة راسية سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية سميج)

صيانة سميج
صيانة مروحة سقف سميج

صيانة مروحة سقف سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف سميج)

صيانة سميج
صيانة مروحة حائط سميج

صيانة مروحة حائط سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط سميج)

صيانة سميج
صيانة مروحة ديجيتال سميج

صيانة مروحة ديجيتال سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال سميج)

صيانة سميج
صيانة مكنسة سجاد سميج

صيانة مكنسة سجاد سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد سميج)

صيانة سميج
صيانة مكنسة عربية سميج

صيانة مكنسة عربية سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سميجة سميج)

صيانة سميج
صيانة مكنسة يد سميج

صيانة مكنسة يد سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد سميج)

صيانة سميج
صيانة مكنسة تسوية عشب سميج

صيانة مكنسة تسوية عشب سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية سميج)

صيانة سميج
صيانة كشافات سميج

صيانة كشافات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات سميج)

صيانة سميج
صيانة مجفف يد سميج

صيانة مجفف يد سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد سميج)

صيانة سميج
صيانة ريسيفر سميج

صيانة ريسيفر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر سميج)

صيانة سميج
صيانة سكوتر سميج

صيانة سكوتر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر سميج)

صيانة سميج
صيانة هاف بورد سميج

صيانة هاف بورد سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد سميج)

صيانة سميج
صيانة بوتاجازات سميج

صيانة بوتاجازات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز سميج)

صيانة سميج
صيانة بوتاجاز بلت ان سميج

صيانة بوتاجاز بلت ان سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان سميج)

صيانة سميج
صيانة فرن سميج

صيانة فرن سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران سميج)

صيانة سميج
صيانة فرن بلت ان سميج

صيانة فرن بلت ان سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان سميج)

صيانة سميج
صيانة مايكروويف سميج

صيانة مايكروويف سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف سميج)

صيانة سميج
صيانة سخان فوري سميج

صيانة سخان فوري سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري سميج)

صيانة سميج
صيانة سخان غاز سميج

صيانة سخان غاز سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز سميج)

صيانة سميج
صيانة سخان كهرباء سميج

صيانة سخان كهرباء سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء سميج)

صيانة سميج
صيانة سخان مركزي سميج

صيانة سخان مركزي سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي سميج)

صيانة سميج
صيانة عجان سميج

صيانة عجان سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة سميج)

صيانة سميج
صيانة خلاطات سميج

صيانة خلاطات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات سميج

صيانة سميج
صيانة هاندبلندر سميج

صيانة هاندبلندر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات سميج

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة سميج
صيانة مفرمة سميج

صيانة مفرمة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة سميج

صيانة سميج
صيانة كاتل سميج

صيانة كاتل سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل سميج

صيانة سميج
صيانة شفاط سميج

صيانة شفاط سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط سميج

صيانة سميج
صيانة ماكينة حلاقة سميج

صيانة ماكينة حلاقة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة سميج

صيانة سميج
صيانة بيبي ليس سميج

صيانة بيبي ليس سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس سميج

صيانة سميج
صيانة استشوار سميج

صيانة استشوار سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار سميج

صيانة سميج
صيانة مكواه شعر سميج

صيانة مكواه شعر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر سميج

صيانة سميج
صيانة مكواه ملابس سميج

صيانة مكواه ملابس سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس سميج

صيانة سميج
صيانة مكواه بخار سميج

صيانة مكواه بخار سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار سميج

صيانة سميج
صيانة غرفة تبريد سميج

صيانة غرفة تبريد سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد سميج

صيانة سميج
صيانة تكييف مركزي سميج

صيانة تكييف مركزي سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى سميج

صيانة سميج
صيانة تكييف سبليت سميج

صيانة تكييف سبليت سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت سميج

صيانة سميج
صيانة تكييف شباك سميج

صيانة تكييف شباك سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك سميج

صيانة سميج
صيانة تكييف صحراوي سميج

صيانة تكييف صحراوي سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى سميج

صيانة سميج
صيانة تكييف محمول سميج

صيانة تكييف محمول سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول سميج

صيانة سميج
صيانة كاسيت سميج

صيانة كاسيت سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سميج

صيانة سميج
صيانة كاسيت سميجة سميج

صيانة كاسيت سميجة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سميجة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سميجة سميج

صيانة سميج
صيانة موبايل سميج

صيانة موبايل سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل سميج

صيانة سميج
صيانة تليفونات سميج

صيانة تليفونات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات سميج

صيانة سميج
صيانة اجهزة سنترال سميج

صيانة اجهزة سنترال سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال سميج

صيانة سميج
صيانة تليفون لاسلكي سميج

صيانة تليفون لاسلكي سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة سميج
صيانة تاب سميج

صيانة تاب سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب سميج

صيانة سميج
صيانة اي باد سميج

صيانة اي باد سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد سميج

صيانة سميج
صيانة اي بود سميج

صيانة اي بود سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود سميج

صيانة سميج
صيانة شاشات ال اي دي سميج

صيانة شاشات ال اي دي سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي سميج

صيانة سميج
صيانة شاشات ال سي دي سميج

صيانة شاشات ال سي دي سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي سميج

صيانة سميج
صيانة شاشات بلازما سميج

صيانة شاشات بلازما سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما سميج

صيانة سميج
صيانة تليفزيونات سميج

صيانة تليفزيونات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات سميج

صيانة سميج
صيانة هوم ثيتر سميج

صيانة هوم ثيتر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر سميج

صيانة سميج
صيانة سماعات سميج

صيانة سماعات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات سميج

صيانة سميج
صيانة لاب توب سميج

صيانة لاب توب سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب سميجك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب سميج

صيانة سميج
صيانة كاميرات مراقبة سميج

صيانة كاميرات مراقبة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة سميج

صيانة سميج
صيانة كاميرات ديجيتال سميج

صيانة كاميرات ديجيتال سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال سميج

صيانة سميج
صيانة كاميرات فيديو سميج

صيانة كاميرات فيديو سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو سميج

صيانة سميج
صيانة اجهزة طبية سميج

صيانة اجهزة طبية سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية سميج

صيانة سميج
صيانة اسانسيرات سميج

صيانة اسانسيرات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات سميج

صيانة سميج
صيانة جهاز بصمة سميج

صيانة جهاز بصمة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة سميج

صيانة سميج
صيانة باركود سميج

صيانة باركود سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود سميج

صيانة سميج
صيانة ميزان ديجيتال سميج

صيانة ميزان ديجيتال سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال سميج

صيانة سميج
صيانة ماكينة تصوير مستندات سميج

صيانة ماكينة تصوير مستندات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات سميج

صيانة سميج
صيانة طابعة سميج

صيانة طابعة سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة سميج

صيانة سميج
صيانة سكانر سميج

صيانة سكانر سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر سميج

صيانة سميج
صيانة سيرفرات سميج

صيانة سيرفرات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات سميج

صيانة سميج
صيانة فاكسات سميج

صيانة فاكسات سميج هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات سميج في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات سميج

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من السميجيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة سميج



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة سميج في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة سميج و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة سميج في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة سميج بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة سميج الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة سميج " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات سميج ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة سميجو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة سميج 500 ج.م و كانت منتجات سميج متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات سميج فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة سميج الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة سميج في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة سميج المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء سميج .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء سميج اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة سميج

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة سميج الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء سميج يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة سميج في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء سميج 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة سميج انا عميل لدى صيانة سميج و لان كل اجهزتى في البيت سميج, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة سميج من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات سميج و التعامل مباشرةً مع صيانة سميج حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة سميج
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة سميج و الحقيقة انا شايفة ان شركة سميج غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة سميج هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير السميج الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة سميج تعاملت مع مركز صيانة سميج و وجدت افضل خدمة صيانة سميج في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة سميج و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة سميج الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة سميج صيانة سميج
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.